~*¤®§(*§c o m p a ss§*)§®¤*~ˆ°
عزيزى الزائر عليك بالتسجل لكى تتمتع معنا داخل محتوى منتديات الابداع والتالق كومباس بالضغط على التسجيل
واذا كنت من مستخدمى هذا المنتدى فعليك بالدخول
مع تحيات :اداره المنتدى

~*¤®§(*§c o m p a ss§*)§®¤*~ˆ°

اهلا بك يازائرفي منتــــــدى الأبــداع والتألق كومبـــــــاس

 
الرئيسيةكومباسمكتبة الصوراليوميةبحـثس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الفرعون الصغير
 
emi
 
mido
 
مملكة الاحزان
 
dody
 
TITO
 
الطيب
 
المهاجر
 
مونى
 
ahmed_tito2009776
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
حصريات داخل المنتدى

 

 

 

  • fifa2009
  •  

    .

     

  • اجدد اكواد الكول تون
  •  

     

  • صور فرح المطرب حماده هلال
  •  

     

  • مكتبه صور الاطفال
  • .
    تصويت
    احصائيات
    هذا المنتدى يتوفر على 134 عُضو.
    آخر عُضو مُسجل هو kinzo فمرحباً به.

    أعضاؤنا قدموا 6281 مساهمة في هذا المنتدى في 1311 موضوع
    سحابة الكلمات الدلالية
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
    تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

    قم بحفض و مشاطرة الرابط ~*¤®§(*§c o m p a ss§*)§®¤*~ˆ° على موقع حفض الصفحات

    شاطر | 
     

     مصر مع باراجواي وايطاليا في مونديال الشباب .. وتلاقي ترينداد بالافتتاح

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    mido
    رئيس مجلس اداره المنتدى
    رئيس مجلس اداره المنتدى
    avatar

    ذكر
    عدد المساهمات : 615
    تاريخ الميلاد : 02/07/1984
    العمر : 33
    الموقع : www.compass.yoo7.com
    العمل/الترفيه : كرة القدم
    المزاج : nice
    من تكون....؟ : بكرة هتعرفونى اكتر
    كم عضو قيمنى : 11
    تاريخ تسجيلى فى كومباس : 04/11/2008

    ملفى المفضل
    رسالتى المفضله: ميدو

    مُساهمةموضوع: مصر مع باراجواي وايطاليا في مونديال الشباب .. وتلاقي ترينداد بالافتتاح   الإثنين 06 أبريل 2009, 4:22 pm

    أوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة مصر صاحبة الأرض على رأس المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا والباراجواي وترينداد وتوباجو.
    وستكون مباراة الافتتاح بين المنتخب المصري ومنتخب ترنداد وتوباجو.
    المجموعة الاولي: مصر – ترينداد وتوباجو – الباراجواي - إيطاليا
    المجموعة الثانية: نيجيريا – فنزويلا – اسبانيا - تاهيتي
    المجموعة الثالثة: أمريكا – المانيا – الكاميرون - كوريا الجنوبية
    المجموعة الرابعة: غانا – أوزباكستان – انجلتر– أوروجوايا
    المجموعة الخامسة: البرازيل – كوستاريكا - التشيك – استراليا
    المجموعة السادسة: الامارات - جنوب أفريقيا- هندوراس - المجر
    وتقام المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 26 سبتمبر بين مصر وترينداد وتوباجو على استاد برج العرب الجديد بالاسكندرية والذى يسعى 80 ألف متفرج .
    وفى أجواء فرعونية وبين الآثار المصرية وعلى أرض الأقصر أقيم مساء الاحد حفل قرعة بطولة كأس العالم للشباب "تحت 20 سنة" التى ستستضيفها مصر خلال الفترة من 26 سبتمبر حتى 16 أكتوبر المقبلين،بحضور وزير الدولة للانتاج الحربى الدكتور سيد مشعل نائبا عن رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف ، ووزير التنمية المحلية الدكتور أحمد درويش ومدير اللجنة المنظمة للبطولة وعضو المكتب التنفيذى بالفيفا
    المهندس هانى أبو ريدة ، ورئيس المجلس القومى للرياضة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة المهندس حسن صقر ، وسمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم وأعضاء الإتحاد،ورئيس المجلس الأعلى لمدينة الأقصر اللواء سمير فرج وعدد من المحافظين، ونائب رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" جاك وارنر ورئيس لجنة المسابقات بالفيفا جيم براون.

    بدأ الحفل بألعاب نارية على ألحان موسيقي عمر خيرت،وألقى بعدها المهندس هانى أبو ريدة كلمة رحب فيها بكبار الضيوف على أرض مصر بلد الأمن والأمان وقال إننا نشعر بالفخر لإستضافة هذه البطولة الكبيرة وبدعم من كل المسئولين فى مصر وعلى رأسهم الرئيس حسنى مبارك الذى حرص على توفير كل الإمكانيات لإنجاح البطولة.
    وأضاف :إننا نشعر بكل الفخر والاعتزاز لاقامة هذا الحفل وسط أجمل أثار العالم على أرض مصر ونتمنى لكل الوفود طيب الاقامة .

    وألقى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر كلمة رحب فيها بالضيوف والحضور ، وقال :إننا نشهد اليوم حدثا تاريخيا عالميا يتكرر على أرض مصر للمرة الثانية ،وأتمنى لكل الوفود والفرق التوفيق وللكرة المصرية المزيد من النجاح والانجازات .

    وأكد إستعداد مصر لهذا الحدث الكبير من خلال توفير كل الامكانيات لتحقيق المزيد من الانجازات التى تضاف الى الكرة المصرية بعد الفوز بكأس الامم الافريقية للكبار مرتين متتاليتين مما أدى الى التفاف الجماهير حول الكرة المصرية.. ونتوقع أن تسفر هذه البطولة عن نجوم جدد ستتألق فى الكرة العالمية.وحيا الضيوف وتمنى لهم طيب الاقامة في بلد الامن والامان بقيادة الرئيس حسنى مبارك.
    وذكر حسن صقر - فى كلمته - أن الاحتفال باجراء قرعة مونديال الشباب جاء من مدينة الأقصر التي سطر من خلالها الانسان المصري التاريخ وترك لنا أكبر الآثار التي تبهر العالم..وقال:إن مصر باستضافة هذه البطولة تؤكد تطلعها الدائم لاستضافة البطولات والاحداث العالمية تحت رعاية الرئيس مبارك ، ونتطلع الى ان تكون هذه البطولة فرصة لنرحب بكل الضيوف على ارض مصر وتاكيد معانى المحبة والسلام وسنبذل قصارى جهدنا لتكون البطولة مثالا لافضل تنظيم على أرض مصر.

    وألقى نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جاك وارنر كلمة أشاد فيها بجهود كل المصريين بقيادة الرئيس مبارك لتقديم هذا الحفل الرائع والاستضافة الرائعة ونشكرهم جميعا على الاستقبال والترحيب وأخص بالشكر المهندس هانى ابو ريده على هذا المجهود الرائع لاستضافة كل الوفود.

    وأضاف:اننا نشعر بسعادة بالغة لتواجدنا على أرض مصر التي تقدم كل خبراتها ومجهودها لتنظيم وإستضافة هذا الحدث العالمى الكبير..ولابد من الإشادة بفكرة اقامة المباريات فى أكثر من مدينة ونتمنى أن تسفر هذه البطولة عن ظهور نجوم جدد يتألقون فى سماء الكرة العالمية وان تنافس الفرق بمنتهى الجدية ونتوقع ظهور نجوم يكون لهم مستقبل كبير مثل النجوم التى ظهرت فى الماضى من خلال هذه البطولة مثل ميسى.
    وبعد ذلك أعلن عن نجوم سحب القرعة وهم الكابتن شوقى غريب مدرب منتخب مصر الاول وطاهر أبو زيد وحازم امام واية مدنى بطلة العالم فى الخماسى الحديث وجاك وارنر نائب رئيس الاتحاد الدولى .
    يذكر أن مباريات المجموعة الاولى ستقام باستاد القاهرة الدولى ..بينما ستقام مباريات المجموعة الثانية باستاد الانتاج الحربي بمدينة السلام وتقام مباريات المجموعة الثالثة باستاد مبارك فى السويس والمجموعة الرابعة باستاد الاسماعيلية والمجموعة الخامسة فى استاد بورسعيد وتقام المجموعة السادسة والاخيرة باستاد الاسكندرية.
    وصرح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق الدهشوري حرب بأن استضافة هذه البطولة العالمية ستكون البداية لانجاز جديد للكرة المصرية ونتوقع ان يقدم منتخبنا المصري عروضا قوية فى هذه البطولة وان يظهر نجوم جدد فى كرة القدم المصرية وكرة القدم العالمية ستكون بدايتهم من على ارض مصر.
    وقال:لابد من الاشادة بالمجهود الكبير الذى يقوم به كل المسئولين والمتطوعين من الشباب المصري وبدعم كبير من الرئيس مبارك حتى نرى هذا الحفل المبهر فى مدينة الاقصر وسط اعظم الاثار التي ابهرت العالم اجمع ونتمنى لكل الوفود طيب الاقامة والتنافس الشريف فى هذه البطولة العالمية.
    وسيتم تسليم الكرة الجديدة الى المنتخبات لتتدرب بها قبل بدايه منافسات فى البطوله من 24 سبتمبر الى 16 نوفمبر المقبلين في خمس مدن مصرية هي القاهرة والاسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية والسويس .
    وتأهلت مصر الى النهائيات لانها الدولة المضيفة وسيكون الغائب الاكبر عن النهائيات المنتخب الارجنتيني حامل اللقب في النسخة السابقة التي اقيمت في كندا عام 2007 بعد فشله في تخطي التصفيات... وسيغيب المنتخب الياباني عن الدفاع عن الوان القارة الصفراء، وفرنسا والمكسيك عن الكونكاكاف.

    وتم توزيع المنتخبات ال24 المشاركة على ست مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات يتاهل الاول والثاني الى الدور التالي بالاضافة الى اربعة منتخبات تحتل افضل ثلاثة مراكز في المجموعات الست .

    وقرر الاتحاد الدولي (فيفا) وضع أبطال التصفيات القارية على رأس كل مجموعة، حيث تلعب مصر على رأس مجموعة استاد القاهرة، والامارات -بطلة لاسيا واستضافت البطولة ذاتها عام 2003 - على رأس مجموعة استاد الانتاج الحربي، وألمانيا على رأس مجموعة السويس، والبرازيل على رأس مجموعة بورسعيد، وغانا على رأس مجموعة الاسماعيلية، وكوستاريكا علي رأس مجموعة الاسكندرية?.?الدول ال24 المشاركة بحسب القارات:
    - افريقيا (5 دول): مصر ونيجيريا والكاميرون وغانا وجنوب افريقيا .
    - اسيا (4 دول): الامارات واستراليا وكوريا الجنوبية واوزبكستان .
    - اوروبا (6 دول): تشيكيا والمانيا وايطاليا وانكلترا والمجر واسبانيا .
    - شمال ووسط اميركا (4 دول): كوستاريكا وترينيداد وتوباغو وهندوراس والولايات المتحدة .
    - امريكا الجنوبية (4 دول): البرازيل والاوروغواي والبارغواي وفنزويلا .
    - اوقيانيا (دولة واحدة): تاهيتي .

    _________________
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://compass.yoo7.com
    الطيب
    مراقب عام
    مراقب عام
    avatar

    ذكر
    عدد المساهمات : 373
    تاريخ الميلاد : 15/11/1957
    العمر : 59
    العمل/الترفيه : مهندس
    المزاج : عال العال
    من تكون....؟ : بكرة هتعرفونى
    كم عضو قيمنى : 17
    تاريخ تسجيلى فى كومباس : 27/03/2009

    ملفى المفضل
    رسالتى المفضله:

    مُساهمةموضوع: رد: مصر مع باراجواي وايطاليا في مونديال الشباب .. وتلاقي ترينداد بالافتتاح   الأربعاء 29 أبريل 2009, 4:01 am

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    مصر مع باراجواي وايطاليا في مونديال الشباب .. وتلاقي ترينداد بالافتتاح
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    ~*¤®§(*§c o m p a ss§*)§®¤*~ˆ° :: الرياضــــــه اخـــلاق :: كوره مصريه-
    انتقل الى: